Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

بابجى  ⚠⚠⚠ PUBG



التكنولوجيا سلاح ذو حدين تؤذى من يستخدمها بدون وعى ومن يستخدمها ويجهل استخدامها 
واستخدمها الخطا  بات من المخاطر التي تهدد سلامة أبناءك ومستقبلهم، أكثر تعقيداً من ذي قبل، حيث أضحت مؤخراً ممارسة أي لعبة بغرض التسلية ناقوس خطر يدفع بصاحبه في طريق آخر قد يكون نهايته الانتحار علي غرار لعبة "الحوت الأزرق"المميتة ، أو القتل علي غرار ما تفعله "البوبجي"


هناك مخاطر كثيره من ورا هذة اللعبة
اليك ستة مخاطر فقط منهم اقرا جيدا 


1- تُعرف اللعبة اختصارًا بـ«PUBG»، وبالعربية «بوبجى» أو «باتل جراوند»، وهى لعبة بات مشهورًا، وصدرت منها نسختان فى أوائل سنة ٢٠١٨ لمنصتى IOS، Android من تطوير شركة «تينسنت»، التى تعاونت مع شركة بلو هول لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة.

2- تعتمد اللعبة على وجود ١٠٠ من المتنافسين المجردين من الأسلحة واليائسين، على جزيرة مليئة بالموارد والأماكن والأسلحة، والهدف هو أن يقضوا جميعًا على بعض، حتى لا يبقى منهم سوى واحد فقط بمعنى «اقتل عدوك قبل أن يقتلك».

3- مع ازدياد نقصان اللاعبين تزداد المساحات الضيقة، ويزداد الحماس ولا يبقى إلا من أنشأ استراتيجية لعب قوية، فليس من السهل البقاء على قيد الحياة عندما يخرج الجميع لقتلك، ويعد اللاعب أو الفريق الأخير الذى يبقى حيًا هو الفائز بطبيعة الحال.

4- تتسبب اللعبة في تأزم العلاقة الأسرية، حيث تستدعي أن تقوم بالإتصال الصوتي مع اللاعبين بمختلف دول العالم، الأمر الذي يتسبب في تحقيق إزعاج لدي أسرتك بالكامل. وهذا من اخطر البنود فى هذه اللعبه.


5- أفتي اتحاد علماء الدين الإسلامى فى كردستان، فى ١٧ نوفمبر الجارى، بحرمة استعمال لعبة «PUBG» لأنها تسبب الإدمان، ولكن خالفه أئمة آخرون. على طبيعة الحال

6- تسببت اللعبة مؤخراً في قيام أحد طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الإسكندرية من قتل معلمته، وهو ما يعني أنها قد تدفع بأبناءك في طريق الإجرام. بسبب شدة تاثرهم بهذة اللعبة اللعينة. 


✌✌ نتمنى لكم الصحة ودوام العافية  ✌✌

❤❤  وفى رعاية الله   ❤❤

Mohamed Elabd
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALQinaS Live .

جديد قسم : الاخبار