Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

تويوتا هاى اس 2020
شكل جديد


اشهر سياره فان  بجيلها السادس الجديد الأكثر تطوراً على الإطلاق
تويوتا هايس من طرازات الأعمال التجاري ، قوية الشهرة في العديد من بقاع العالم بما فيها أسواق الشرق الأوسط حيث تحظى هذه الفان التجارية بسمعة طيبه جدا بفضل اعتماديتها التي لا تضاهى ومرونتها ومزاياها التي يصعب حصرها.




 لا تقوم تويوتا بطرح أجيال جديدة منها بشكل متسارع  إنما تمنح كل جيل أكبر عدد ممكن من السنوات على خطوط الإنتاج يخضع خلالها لتعديلات وتحسينات من فترة إلى أخرى.
 وبالعودة بشكل مختصر إلى صفحات التاريخ، فقد أطلقت اليابانية الجيل الأول من هايس عام 1967، والجيل الخامس الراهن عام 2004، وها هي بعد 15 عاماً  تكشف النقاب رسمياً عن الجيل السادس من هايس 2020.


التصميم الخارجي أكثر عصرية من أي وقت مضى مع مقدمة هجومية بارزة إلى الأمام ومصابيح حادة الملامح، كما تم تركيب مصابيح خلفية أكبر من السابقة. والأهم من ذلك هو زيادة الأبعاد الخارجية بنسب جيدة مع 570 ملم إضافية للطول، 225 ملم إضافية للعرض وقاعدة عجلات أطول بمقدار 640 ملم.


المقصورة باتت عصرية للغاية مع مقبض لعبلة التروس مثبت في لوحة القيادة لمزيد من المساحة والكثير من جيوب التخزين المرنة. وتسمح المقصورة باستقبال ما يصل إلى 17 راكباً ضمن أجواء مريحة وآمنة مع توقع تويوتا حصول فانها على 5 نجوم في اختبارات السلامة . 

اما الميكانيكية، يمكن الاختيار ما بين ديزل سعة 2.8 ليتر أو بنزين سعة 3.5 ليتر سواء مع علبة تروس مانيوال أو أوتوماتيكية.



❤❤    فى رعاية الله وحفظة     ❤❤


Mohamed Elabd
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALQinaS Live .

جديد قسم : سيارات ومركبات