Enter your email address:

Delivered by FeedBurner








  • استكمالاً لأحداث الحلقة الاولى التي شهدت الكثير من الصراع والتشويق ، فبعد انتهاء الجزء الثاني من مسلسل كلبش وزيارة سليم الأنصاري  إلى قبر شقيقته وزوجته اللتان توفيتا على يد عاكف ، تتوالى الأحداث في الحلقة 2 من مسلسل كلبش 3 ويبدأ الصراع يأخذ طريقاً مظلم .






مسلسل كلبش 3 الحلقة 2


  • تلك الجزء من كلبش به العديد والعديد  من الأحداث المصيرية التي تنتاب سليم الأنصار بتقديمه إستقالته من وزارة الداخلية لانشاء شركة أمن وحراسات خاصة اليه، وذلك بعد أن تعرض للضغط  من هشام سليم وهو أحد أعداءه خلال أحداث المسلسل، وبعد أن يستقيل سليم يقوم بفتح الشركة ، ولكن تنشب الخلافات بينه وبين شريكه ومن هنا تتوالى الأحداث وتظهر العداوة والكراهية .


  • ظهر في كلبش 3 العديد من نجوم الفن الكبار ، إذ ظهر أحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهيدى كرم، ويشارك ايضا فى بطولة العمل الفنانون هالة فاخر طبعا القائمه بدور ام سليم  واحمد العوضي ومحمد على رزق اما التأليف فهو لباهر دويدار والاخراج لبيتر ميمي .



  • سيتم عرض الحلقة 2 من كلبش 3  طيلة أيام شهر رمضان 2019، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على القنوات المخصصه لعرض تلك المسلسل والإعادة في تمام الثانية عشر مساء، والإعادة الثانية في السادسة صباحًا، أما الإعادة الثالثة في الحادية عشر صباحًا من اليوم التالي.


  •  يعرض المسلسل عل على قنوات أخرى مثل قناة ON E، ومنصة Watch iT الرقمية.


ومن جانب آخر، توجه النجم أمير كرارة بالتهنئة لزملاءه في العمل من النجوم الذين شاركو معه في هذا الجزء من كلبش، وقام بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع مشاركة الصورة انستغرام، وقال فيها: “”مبروك لكل اخواتي وحبايبي وربنا يكرم كل الناس وربنا يقدرنا ونسعد جمهورنا الغالي وكل سنة وانتم طيبين وشكرا أحمد فهمي على ان هوا اللى عمل الصوره 


نترك لكم مشاهدة ممتعه 


فى رعايه الله 


Mohamed Elabd
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALQinaS Live .

جديد قسم : مسلسلات رمضان